وفد من “شيكان” يزور “الجزيرة” دفعا لمسائل التامين في الولاية

0 413

الخرطوم:المرصد

- Advertisement -

زار وفد رفيع من الإدارة العليا والتنفيذية لشركة شيكان ولاية الجزيرة شملت فرع ولاية الجزيرة والتقى والي الولاية ومحافظ مشروع الجزيرة

أنهى اللواء ركن م/ مصطفى عثمان كيلاني مدير قطاع العمليات المالية والإدارية في معية وفد من الإدارة التنفيذية يشمل دكتور احمد عبد الرحمن مدير المكتب التنفيذي وسكرتير مجلس الإدارة والسيد/ الصادق حنفي مدير دائرة السيارات المكلف والعقيد حقوقي/ مدير الإدارة القانونية..

ونقل الوفد برئاسة اللواء م/ كيلاني إشادة الاستاذ/ صلاح الدين موسى محمد المدير العام بالأداء المتميز لفرع الجزيرة وما يقوم به من أدوار قومية ووطنية وما يقدمه من دعم حقيقي للفعل التنموي في الولاية الخضراء.

وطاف الوفد في معية الدكتور مهدي زكريا مدير الفرع على عدد من المؤسسات ابتدرها بوالي الولاية وبحث دور الشركة في رفد مسيرة التنمية بالولاية قبل أن ينتقل إلى جامعة الجزيرة والاجتماع بوكيل الجامعة ومناقشة القضايا المشتركة.

 والتقى الوفد في سياق منفصل بمحافظ مشروع الجزيرة الذي ناقش معه تطوير آفاق العلاقة واستمع الجانبان إلى كثير من الأفكار والمقترحات التطويرية

 وانتقل الوفد إلى زيارة الفحص الآلي ثم إلى الميناء البري الجديد.

وزار الوفد في طريق عودته فرع الحصاحيصا والوقوف على مستوى أدائه وفق الخارطة الاكتتابية للفروع..

وأكد سعادة اللواء كيلاني خلال زيارته على قدرة شيكان ورغبتها في تقديم أفضل مستوى لخدماتها التأمينية لجهة انها تمتلك رصيد من الأعمال التأمينية أهلتها لتغدو المحفظة التأمينية الأثرى والاقدر على إدارة المخاطر من حيث الكفاءة والفعالية الفنية والمالية..

وأفاد الدكتور أحمد عبد الرحمن بأن الزيارة تعتبر في أدنى مراتبها ناجحة لكونها حققت أهدافها الرئيسة وأكدت على قوة الشركة ومستوى أدائها المتصاعد كما تشير لغة الأرقام التي لا تكذب ولا تتجمل آملاً أن تشهد صفحات شيكان التي تكتب تاريخها كل يوم بمداد من نور كسوباً مطردة..

الجدير ذكره أن فرع ولاية الجزيرة يعد أحد أهم فروع الشركة من حيث ما يديره من أعمال ومن حيث التنوع الهائل في المحفظة التأمينية وكثافتها..

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish