ترتيبات للإعداد الجيد لإجراء انتخابات الغرفة القومية للمستوردين

0 42

الخرطوم :المرصد

- Advertisement -

أقرت اللجنة التسييرية للغرفة القومية للمستوردين في إجتماعها الأول 2022 الذي إنعقد ببرج التجارية برئاسة د. بكري الياس نائب رئيس اللجنة بحضور نادر الهلالي رئيس اللجنة التسييرية لإتحاد الغرف التجارية ونائبه أيمن جميل وأعضاء اللجنة ووفقا لتكليفات وأهداف اللجنة ، أقرت العمل على التهيئة والإعداد الجيد لقيام إنتخابات الغرفة بمشاركة جميع منسوبيها بقطاعاتها المختلفة بما يضمن الوصول لإختيار لجنة تنفيذية   منتخبة من القواعد تتولى قيادة قطاع الاستيراد.

وأقر الإجتماع تكوين لجنة لغرض الترتيب والإعداد لقيام الإنتخابات تُعني بشئون حصر العضوية والتواصل مع منسوبي القطاع بصورة مباشرة لضمان حق الإنتخاب والتصويت للجميع باستكمال إجراءات حقهم في المشاركة في العملية الانتخابية .

وأكد الاجتماع ان التكليف للجنة التسييرية ياتي في ظروف تشهد تعقيدات مختلفة أولها السياسات تجاه عملية  الإستيراد وأن اللجنة وبرغم تلك الظروف تعمل على  الحفاظ على الكيان والقطاع العريض للمستوردين وصولا لانتخابات ترضي طموح الجميع.

و وفقا لاجندة الإجتماع أمن الإجتماع على ضرورة التكاتف في هذه المرحله لمعالجة تحديات الإستيراد ورفع آثارها علي القطاع بصفة عامة وعلى منسوبيها بصفة خاصة حيث قرر التوافق على خطة العمل وتكوين لجان لمباشرة العمل للتصدي لتحديات المرحلة ووضع التصور اللازم لطرح القضايا من خلال المنتديات وورش العمل والتأكيد على أن تكون الغرفة جزء اصيل في إتخاذ قرارات الإستيراد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish