شركة “امباور ”  …  ” تنوير” و “تمكين” الناس من الوصول للطاقة المتجددة

0 311

الخرطوم:المرصد

- Advertisement -

في بلد شاسع ذو موقع ” اشعاع شمسي”  طيلة النهار فان اللجوء للطاقة الشمسية يعد أحد محفزات “تعافي” السودان من شح امدادات الطاقة.

“طريق التغيير”

ومع وجود شركة “امباور  Empower” ،عملاقة ” الهندسة والمشروعات والاستشارات” في الطاقة المتجددة فان ذلك يعني أن السودان يسير على درب التغيير في الافكار ، وستمنح شركة امباور الناس والمؤسسات فرصة ممارسة جديدة في الطاقة المتجددة لازدهار المجتمعات وتعافي الاقتصاد

http://www.empower-sudan.com

عنوان شركة امباور : الخرطوم شارع الزبير باشا.. الخط الساخن 6553

موقع الشركة على منصة فيسبوك : https://tinyurl.com/EmpowerFacebook

تهدف شركة” إمباور” ” Empower” لقيادة التحول نحو استخدام الطاقة المتجددة في السودان. وستكون “امباور ”  قائدة  طريق إرساء نموذج  للأعمال المستدامة بالبلاد

“قيم تجارية خلاقة”

تملك شركة “إمباور” قيم تجارية خلاقة بنيت على ” الاحترافية والنزاهة” و ” بناء وتنمية مجتمعات مفعمة بالحيوية” و ” الاستفادة من القيم الاستراتيجية التي يوفرها الابتكار”.

صورة لاحد مشروعات امباور

تتفرد ” إمباور” بـ “قوى عاملة دولية ذات خبرة ممتدة” ، كما أن الشركة تميز نفسها عن المنافسين من خلال نظرتها إلى موظفيها الذين تعتبرهم ” أثمن ما تملك”.

  أحد أهداف شركة” إمباور” الرئيسة هو  ”  قيادة طريق إرساء نموذج  للأعمال المستدامة”.

موقع شركة امباور على تويتر : https://twitter.com/empower_sd?s=21&t=OTm5ZHNLtjqHJUOV0DDiCw

عالم جديد من “امباور” و ” لونغي”

تعاقدت شركة  لونجي العالمية مع شركة امبور لتكون شركة امبور الوكيل المعتمد الوحيد في السودان لألواح لونجي الاولى عالميا

تشتهر شركة لونغي بانها المتفوقة في براءات الاختراع في ألواح الطاقة الشمسية، حازت لونغي المرتبة الأولى في صناعة الخلايا الكهروضوئية في الصين وبلغت براءات  الاختراعات المتراكمة اكثر من (  1387 ) براءة اختراع

 وتنتج الشركة الأم لـ”لونغي” 40% من أنتاج العالم في المواد الاساسية للالواح الشمسية

وتتخذ لونغي من شعار “إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء” رسالتها وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في “الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية”، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم.

كما ان شركة امبور تعد الوكيل المعتمد في السودان لبطارية نيو ماكس

“كوكب معافى للأجيال المقبلة”

 تحد المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة” إمباور” بشكل كبير من فواتير الطاقة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وهو الهدف الذي تصبو اليه شركة” إمباور”  والتي :” تتحمس بمعرفتها أن نجاح الشركة يساهم في تحقيق الرفاهية لكوكب الارض …ويساعد على خلق مستقبل أفضل وأكثر اخضرارًا للأجيال القادمة”.

تستهدف شركة” إمباور”  من خلال تسخير موقع السودان الوفير لأشعة الشمس إلى الحد بشكل كبير من نقص الطاقة في البلاد بطريقة بيئية وفعالة من حيث التكلفة باستخدام أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية” بي في” مع بصمة فريدة مبتكرة في قطاع حلول الطاقة.

  تقدم شركة” إمباور”  مجموعة واسعة من أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية للاستخدامات السكنية والتجارية والصناعية والمرافق العامة

موقع شركة امباور على لينكندان:https://www.linkedin.com/company/empower-sudan/.

“عناية فائقة للعملاء”

ترى شركة” إمباور” أن الجودة أمر بالغ الأهمية لذلك تتعامل الشركة   فقط مع بائعي الألواح الشمسية من المستوى 1 كما هو مدرج في دليل “بلومبيرج بي في ” وذلك في إشارة إلى أعلى معايير  جودة الشركات المصنعة في العالم.

 تضمن شركة” إمباور” لعملائها أن كل مشروع يتم تنفيذه سيحظى بـ “العناية الواجبة ويلبي معايير الجودة العالمية من مرحلة التصميم الأولية حتى التشغيل النهائي للمشروع”.

تفخر ” إمباور”  بانها تمنح عملائها خدمات ما بعد البيع والتي تؤكد أن كل عميل سيستمتع بكل كيلووات يولد من خلال الطاقة الشمسية، مع ادراك العملاء لراحة البال الناتجة من معرفتهم أنهم يتعاملون مع شركة موثوقة للغاية.

“تفهم رغبات الزبائن”

تعمل شركة” إمباور” لراحة الزبائن والعملاء من خلال نهج ثلاثي متكامل وهو ”  تفهم النهج الفردي للعميل” و “تحقيق رؤية العميل بعيدا عن المساومات ” و ” مستوى عال من الخدمة”

ففي “النهج الفردي للعميل”  تتفهم شركة” إمباور”  أن كل عمل يختلف عن الآخر ولهذا السبب تضع ” إمباور” احتياجات كل عميل وشركة في الاعتبار وتضع خطة مخصصة لكيفية قيام ” إمباور”  بمساعدة ونمو أعمال العملاء.

وفي ” مستوى عال من الخدمة” فان ” إمباور” تفخر بوضع نفسها في موضع رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها.

وفي “تحقيق رؤية العميل بعيدا عن المساومات ” تتفهم شركة ” إمباور”  أن مشروع العملاء خاص بهم  وهذا هو السبب في أن ” إمباور”  تعمل مع الزبائن إلى ما لا نهاية لضمان أن حل الطاقة الخاص بهم يعمل من أجلهم وليس العكس.

“خبرة معمقة ومنفتحة”

بخبرة معمقة ومنفتحة على التغير التكنولوجي يقدم مستشارو  ” إمباور”   مجموعة واسعة من الخبرات لعمليات عملائها، حيث أن  مستشارو الشركة يتمتعون بالخبرة في الهندسة والمشتريات في عشرات المشاريع الكبرى المنفذة  في جميع أنحاء أوروبا.

 تغطي مجالات استشارات المشروعات للشركة مجالات متعددة تشمل  دراسات الجدوى لـ ” انظمة الهندسة والمشروعات والاستشارات” بجانب أنظمة توفير الوقود وتحليل وتصميم أنظمة الطاقة وتحليل المشتريات والتسويق وتصميم وإدارة المشروع والتحليل المالي لعائد الاستثمار في مشاريع الطاقة المتجددة وغير المتجددة.

“حلول ومشروعات مستدامة”

تقدم شركة” إمباور” مساعدة قيمة للقطاع السكني لتقليل فاتورة الطاقة الشهرية كليا او جزئيا، كما أن الشركة تدعم  القطاع التجاري  بزيادة الاستثمار في حلول الطاقة الشمسية المستدامة، رؤية الشركة تبنى على ان استخدام الطاقة الشمسية للقطاع التجاري لا تعني فقط  تقليل البصمة الكربونية للشركات فحسب وانما ستحدث تغييرا إيجابيا حقيقيا وقابل للقياس وتحويل بيانات اعتماد الربحية والعلامة التجارية للشركات التي تستخدم الطاقة الشمسية ، وبالتالي تكتسب ميزة تنافسية من خلال إظهار التزامها بمفهوم ” الاستدامة”

تساعد شركة” إمباور” قطاع الزراعة السوداني حيث أن الطاقة الشمسية في الزراعة أصبحت طريقة مفضلة لإمداد الطاقة وبدأ المزارعون في الاستثمار في توفير التكاليف والتكنولوجيا المستدامة التي تعتبر عملية وصديقة للبيئة

عنوان شركة امباور : الخرطوم شارع الزبير باشا.

الخط الساخن 6553

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish