تسجيل شركة ” الجزيرة للتقانات الزراعية” لبدء نهضة المشروع بدعم من شركة تركية

0 97

مدني : المرصد

- Advertisement -

تسلم الدكتور عمر محمد مرزوق محافظ مشروع الجزيرة بمكتبه ببركات صباح اليوم من مولانا الدكتور مبارك بابكر عبد الرازق مدير الإدارة القانونية بمشروع الجزيرة شهادة تأسيس شركة مشروع الجزيرة لتطوير التقانات الزراعية المحدودة بعد إكتمال إجراءات تسجيل الشركة لدي المسجل التجاري العام بوزارة العدل وحصول إدارة مشروع الجزيرة علي موافقه مجلس الوزراء بالحكومة الإتحادية.

 وتمثل الشركه الجديده الشريك السوداني في الشراكة المزمع تأسيسها مع الجانب التركي ممثلاً في مجموعة شركات يوني تراك التركية التي تم توقيع مذكرة الشراكة معها مؤخراً.

 وأوضح مولانا مبارك بابكر أن أغراض الشركة الجديده تتمثل في مجال تطوير التقانات الزراعية والحيوانية والصناعات التحويلية وتصنيع وتجميع المعدات الزراعية وإنتاج تقاوي المحاصيل وتطوير القطاع البستاني وولوج مجالات الصادر، مؤكداً أن الشركة الجديدة تفتح الباب واسعاً أمام الإستثمارات العالمية والشراكات مع الدول الخارجية بما ينعكس علي تطوير ونهضة مشروع الجزيرة.

 وأعرب محافظ مشروع الجزيرة عن شكره وتقديره لوزير العدل بالحكومة الإتحادية ومولانا ناصر حسن البدري المسجل التجاري العام والمستشارين والكوادر المساعدة بالمسجل التجاري علي دورهم في تسهيل إجراءات تسجيل الشركة والتي تقرر أن يكون مقرها الخرطوم.

ومما يذكر أن رأسمال الشركة يقدر بحوالي 300 مليون جنيه سوداني وهي شركة خاصه ذات مسؤولية محدودة

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish