جياد وبنك النيل والتعاونية للتامين في “شراكة ثلاثية” لتقديم أميز الخدمات

0 129

الخرطوم :المرصد

- Advertisement -

ثلاثة مؤسسات رائدة في الصناعة والتمويل والتامين توقع “اتفاق ثلاثي ” بهدف تقديم افضل الخدمات.

ووقع بمدنية جياد الصناعية اتفاق شراكة ثلاثي بين مجموعة جياد الهندسية  والشركة التعاونية للتأمين  وبنك النيل السوداني بهدف تقديم افضل الخدمات.

 وقع عن  جانب شركة جياد  الاستاذ عبدالله عبد المعروف الرئيس  التنفيذي لمجموعة جياد للصناعات الهندسية، ومن جانب الشركة التعاونية للتأمين الدكتور كمال جاد كريم ادم وعن جانب بنك النيل المدير  الدكتور صلاح محمد عبدالرحيم.

 وقال رئيس مجموعة جياد عبدالله عبد المعروف إن الاتفاق من أجل فتح كافة التعامل في  المجالات من أجل تقديم  خدمات لجميع الأطراف وخاصة في مجال المسئولية المجتمعية، خاصة تأسيس مرافق  تخدم المواطن، مؤكدا إستعداد المجموعة للنهوض بالتنمية الصناعية عبر تمويل المشروعات الشبابية.

وأعلن اقامة معرض كبير لعرض المنتجات الصناعية بمجموعة جياد بمدنية جوبا بجنوب السودان.

قال كمال جاد كريم مدير الشركة التعاونية للتأمين إن الشراكة الذكية بين الشركات والمؤسسات، تقوم بعمل متميز في مجال  التأمين  التكافلي وتقديم خدمات تامينية تلبي حاجة  المتعاملين معها في السوق والمجتمع السوداني بصفة خاصة.

 من جانبه أعلن  دكتور صلاح مدير بنك النيل عن خطة استراتيجية  لخمسة أعوام تقنن  عمليات  التمويل  والإستثمار وتشمل أنشطة  متنوعة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات المصرفية السريعة والمميزة.

واشار الى انه تعرف خلال زيارته اليوم لمدينة جياد على الكثير من الصناعات، لافتا الى أن بنك النيل ينظر  إلى الضمانات وحجم العاملين  كمخرج اساسي  لعمليات التمويل. فيما قدم الخير الطاهر محمد مدير شركة توباز للصناعات الزراعية عرضا مفصلا عن اداء ومساهمة الشركة في المجالات المختلفة، مؤكدا تعاون الشركة مع الشركات والمؤسسات وعلى وجه الخصوص شركة جياد، كما تم تقديم عرضا مفصلا عن شركة جياد تناول الصناعات الهندسية التي نفذت خلال الاعوام الماضية

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish