جمارك مطار الخرطوم تضبط ذهب وعملات وحبوب مخدرة

0 147

الخرطوم:المرصد
بحنكة شديدة ويقظة تامة وعين ساهرة لحراسة الحدود الجوية للبلاد وحماية الإقتصاد تمكنت وردية الكرار وصول ومغادرة من ضبط حبوب مخدرة وذهب و عملات أجنبية مهربة.

وأشاد اللواء شرطة أحمد إسماعيل سبت مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية بالقوات لعملهم الدؤوب في إفشال محاولات التهريب عبر مختلف الورديات العاملة بإدارة جمارك مطار الخرطوم، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لحماية الإقتصاد ومنع التلاعب بصحة المواطنين والإقتصاد الوطني.
وذكر اللواء شرطة الفاتح حسن دهب مدير دائرة جمارك الخرطوم أن قواته تمكنت من تحقيق الضبطيات المتوالية بيقظة تامة وانها على عهدها لحماية إقتصاد الوطن ورفعته وستظل العين الساهرة أمام كل من تسول له نفسه تخريب الإقتصاد، مشيداً بأداء منسوبي إدارة جمارك مطار الخرطوم خلال الفترة الماضية.
كما أكد العميد شرطة هاشم محمد أحمد الخليفة مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم ( *لإعلام قوات الجمارك*) بأن قواته بوردية الكرار وصول تمكنت من ضبط عدد (960) حبة مخدرة (لورازبيام) مع راكبة قادمة من دولة أجنبية.
‏مضيفاً أن قواته بوردية الكرار مغادرة قد تمكنت أيضاً من إحباط محاولة تهريب عدد (4) سبائك ذهبية تزن (433) جرام مع راكبين وأيضا تم ضبط عملات أجنبية بلغت (80) ألف ريال سعودي و (7) ألف دولار أمريكي مع راكب مغادر لم يفصح عن العملات مما يعد ذلك مخالفاً للقانون، مؤكداً إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish