قوات مكافحة التهريب “نهر النيل” تفشل محاولة تهريب ألواح طاقة شمسية وتضبط كريمات بالقرب من كبوشية

0 77

الدامر:المرصد

أحبطت إدارة مكافحة التهريب ولاية نهر النيل عبر شعبة شندي محاولة تهريب كميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل غير المطابقة للمواصفات والإشتراطات الصحية، كما تمكنت شعبة بربر من إحباط محاولة تهريب كميات من ألواح الطاقة الشمسية.

وأمتدح مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم مجهودات قوات المكافحة نهر النيل والعمل الدؤوب في مكافحة التهريب ومنع دخول المخالفات والمهددات الأمنية والوقوف في وجه المتلاعبين بإقتصاد البلاد.

من جهته قال مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد أن قوات المكافحة نهر النيل تعمل ليل نهار على مكافحة التهريب ومنع دخول البضائع والسلع الممنوعة وحماية حدود البلاد الشمالية.

وأوضح مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية نهر النيل العقيد شرطة عمر القاضي أن قواته وإثر توافر معلومات دقيقة وبعد مطاردة عنيفة لعربة بوكس بالقرب من منطقة كبوشية أحبطت محاولة تهريب مخالفات عبارة عن (48) كرتونة كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل غير المطابقة للمواصفات والإشتراطات الصحية، وأشار القاضي إلى أن شعبة بربر تمكنت من ضبط عربة تحمل كميات من ألواح الطاقية الشمسية المهربة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish