مكافحة التهريب غرب كردفان تضبط كريمات وناموسيات مخبأة داخل فحم

0 62

الخرطوم:المرصد
تمكنت قوات مكافحة التهريب ولاية غرب كردفان من إحباط محاولة تهريب 530 كرتونة كريمات و 40 طرد ناموسيات محملة على متن عربة Zy حاول المتهمين إخفاء المضبوطات تحت جوالات فحم.
وأبان مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم أن قواته حققت العديد من النجاحات المتلاحقة في الأيام القليلة الماضية بضبطيات نوعية بكافة ولايات البلاد داعياً إلى بذل المزيد من الجهد والعمل لمنع التهريب والمحافظة علي ثروات البلاد.

وأكد العميد شرطة )حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب أن قوات المكافحة المنتشرة بارجاء البلاد تعمل على منع التهريب الصادر والوارد وحماية الإقتصاد والمجتمع من كافة المهددات الأمنية.
وأوضح العقيد شرطة علي عبد الرحمن مدير إدارة مكافحة التهريب غرب كردفان أن الضبطية تمت إثر توافر معلومات دقيقة تم رصدها وتحليلها وتشكيل طوف قصير استطاع ضبط عربة Zy تحمل حوالي 530 كرتونة كريمات ممنوعة و 40 طرد ناموسيات بدون مستندات، الجدير بالذكر أن المضبوطات تم تخبئتها تحت شحنة فحم حوالي (62) جوال إلا أن المحاولة كان باءت الفشل بفضل يقظة وفطنة قوات المكافحة غرب كردفان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish