ما وراء الخبر : “اويل انرجي “تدخل استيراد وتوزيع غاز الطبخ بالسودان

0 162

الخرطوم:المرصد

- Advertisement -

قالت شركة “اويل انرجي” انها دخلت مجال استيراد وتوزيع غاز الطهي بالسودان في اطار سياستها التوسعية.

وقالت اويل انرجي :”  في أطار استراتيجية الشركة التوسيعية والهادفة لزيادة استثمارتها في السودان لتشمل كافة الخدمات للجمهور فقد دخلت الشركة مؤخرا في مجال استيراد وتوزيع غاز الطبخ من خلال إدخال أسطوانات تحمل علامة  OIL ENERGY بسعة 12.5 كيلوجرام

 وقالت الشركة ان الاسطوانة مصممة بأعلى درجات الجودة والأمان ومزودة بمنظم على درجة عالية من الامان وسهولة الاستخدام من فك وتركيب بالأضافة لأنه اقتصادي جدا بحيث يقلل من الاستهلاك ليعطي عمراً اطول في الاستخدام

واضافت الشركة : “يأتي المنظم مجاناً مع الاسطوانة”.

 واوضحت اويل انرجي ان كل هذا يجعل دخول الشركة لهذا المجال دخولاً قويا بتقديم مميزات جديدة مع توفير الغاز في جميع مناطق ولاية الخرطوم في الوقت الحالي واضافت :” سينتقل التوزيع  لجميع الولايات قريباً.

واكدت الشركة توفير امداد ثابت لغاز الطبخ خصوصاً في اوقات الندرة والأزمات

وتقدم اويل انرجي خدمات توزيع المشتقات النفطية  من خلال أكثر من 129 محطة خدمة ذات موقع استراتيجي لتغطية الخرطوم وجميع المدن الرئيسية في السودان.

شركة اويل انرجي احدى شركات مجموعة Lake Oil وتعد المجموعة واحدة من أسرع التكتلات نمًو في شرق ووسط إفريقيا.

عمليات الشركة الأساسية في تسويق النفط والغاز والخدمات اللوجستية والبناء.

 تأسست Lake Oil Limited في تنزانيا في عام 1998 ،وتملك الان اعمال تجارية في 9 دول هي تنزانيا وزامبيا ورواندا وكينيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا والسودان وإثيوبيا وموزمبيق.

كان أول ظهور لشركة Oil Energy في السودان في مايو 2016 ، عندما حازت على أصول شركة  PETRONAS Marketing Ltd Sudan  وأعيدت تسميتها إلى Oil Energy Co LTD .

في تلك الصفقة  ورثت شركة Oil Energy سنوات طويلة من الخبرة في التسويق حيث من الأساس كان أصل الشركة هو Mobil Oil Sudan التي كانت تعمل في السودان منذ عام 1950 .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish