لاعبو الطاقة بالسودان: “أويل انرجي” قطب طاقة متفرد…ومتجدد

0 94

الخرطوم:مرصد الطاقة

- Advertisement -

تحتل شركة أويل إنرجي مكانة رائدة في هذا القطاع ، حيث تزود شركات التنقيب عن النفط وإنتاجه الكبرى ، وقطاع التعدين ، والأعمال البحرية ، وأعمال البناء ، والشركات الصناعية ، وشركات النقل الكبرى بالوقود وزيوت التشحيم.

   وتعتبر إحدى اكبر أعمال الشركة تمتلك الشركة  علامة تجارية تسمى  Lama Lubricants بالأضافة إلى ذلك  نحن الموزع الحصري لزيوت بتروناس في السودان.

  تغطي مجموعة منتجات اويل انرجي زيت المحرك (السيارات) ، النطاق الهيدروليكي  وزيت ناقل الحركة الأتوماتيكي  و الشحوم .

   بجانب خدمات بيع الوقود في المحطات من خلال أكثر من 129 محطة خدمة ذات موقع استراتيجي لتغطية الخرطوم وجميع المدن الرئيسية في السودان.

تمتلك بتروناس مجموعة متكاملة من زيوت تشحيم السيارات وزيوت التشحيم الصناعية التي توافق أو تفوق معايير زيوت التشحيم العالمية في أكثر من 80 سوقاً حول العالم.

وتعتبر بتروناس من بين أكبرعشرة شركات مصنعة لزيوت التشحيم في العالم،  حيث تعتمد بتروناس علي أبحاث وبرامج  تطوير مستمرة حيث تمتلك مركزاً للأبحاث في ألمانيا وكل ذلك لتأمين مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال زيوت التشحيم .

في السودان تعتبر أويل أنرجي الوكيل الحصري والوحيد لزيوت بتروناس حيث تقوم أويل أنرجي بتصنيع جزء من هذه المنتجات هنا في السودان بجودة عالية بناء على معايير شركة بتروناس نفسها بينما تقوم بأستيراد باقي المنتجات وتسويقها .

تقوم أويل أنرجي بتسويق عدد كبير من منتجات بتروناس بعبوات مختلفة من تصنيعها المحلي ومن المنتجات المستوردة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish