مكافحة التهريب فرعية أمدرمان بالتنسيق مع مكافحة المخدرات تضبط 35 الف علبة كريمات و160 كرتونة ملابس مستعملة

0 93

الخرطوم:مرصد الطاقة

- Advertisement -

استطاعت فرعية مكافحة التهريب أمدرمان وفي عملية مشتركة مع فرعية المخدرات أمدرمان من مداهمة منزل شمال غرب أمدرمان وضبط عدد 146 كرتونة كريمات ومستحضرات تجميل غير مستوفية للإشتراطات الصحية اللازمة بجانب ضبط عدد 160 كرتونة ملابس مستعملة قوقو كما تم ضبط 9 جوالات كريمات مختلفة.

مدير دائرة مكافحة التهريب الخرطوم العميد حسن التجاني أشاد بالتعاون والتنسيق الشرطي بين مكافحة التهريب والمخدرات الذي ينصب في مصلحة المواطن ومحاربة الظواهر السالبة وإفشال محاولة تهريب السلع والبضائع المضرة بصحة الإنسان، داعياً  إلى بذل المزيد من التعاون والتنسيق بين كافة وحدات الشرطة المختلفة لخدمة المواطن.

من جانبه أشاد العميد (حقوقي) د. عمر عبدالله بريمة مدير إدارة العمليات المعلومات بإنجاز قوة فرعية أمدرمان من ضباط وضباط صف وجنود وضبطياتهم المتلاحقة وما تم إنجازه قبل ثلاثة أيام وضبط كميات كبيرة من الكريمات مما يدل على التفاني في العمل واليقظة التامة ومحاربة التهريب بكافة أشكاله وأنواعه.

موضحاً أن الضبطية تمت إثر توافر معلومات دقيقة تم رصدها وتحريك تيم مشترك بين فرعية مكافحة التهريب أمدرمان وفرعية المخدرات وضبط عدد 146 كرتونة كريمات حوالي 35 ألف علبة كريم ومستحضرات تجميل غير مستوفية للإشتراطات الصحية بجانب عدد 80 طرد ملابس مستعملة مايعادل 160 كرتونة وأشار الي ضبط عدد 9 جوالات معبأة بكريمات مختلفة موضحاً إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish