وفد من الصندوق القومي للإسكان والبنك العقاري يسجلون زيارة لولاية القضارف.

0 46

القضارف ،الخرطوم :محمد مصطفى
سجل الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير رئيس مجلس ادارة البنك العقاري الدكتور الهادي ابو ضفائر، يرافقه عدد قيادات الصندوق والبنك ومدير عام البنك العقاري، زيارة ولاية القضارف في مستهل زيارته للولايات.
واستقبل والى القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب الوفد عقب وصوله بحضور اعضاء حكومة الولاية.
ورحب الوالى المكلف بالوفد، مؤكداً حاجة مواطنى الولاية لتقديم الخدمات خاصة فى مجال الإسكان، وبالشراكة مع المؤسسات الإستثمارية، مشيراً إلى أن الولايةلما تتمتع بمزايا نسبية ومقومات وموارد زراعية وحيوانية تؤهلها لتحقيق الكثير من الفرص الاقتصادية .
من جانبه قال الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير د. الهادي ابوضفائر، ان الزيارة تأتي تلبية لدعوة والي القصارف وبحث إمكانية التعاون مع الولاية في تنفيذ مشروعات الإسكان بالولاية.
من جانبه قال الدكتور ابي ابو سن مدير إدارة تطوير الموارد والتمويل بالصندوق القومي للإسكان ، في تصريحات صحفية، ان الزيارة تجيء كاول زيارة للامانة العامة للصندوق والبنك العقاري للولايات خلال العام2023م، مشيرا الي انها تستهدف عقد اجتماعات مشتركة مع الجهات المعنية وبحث سبل تقديم الإسناد لولاية القضارف وبقية الولايات، وأضاف ان الوفد الاتحادي الزائر للولاية سيعقد اجتماعاً مع حكومة ولاية القضارف غدا الأربعاء، والذي يستعرض خلاله المشروعات المطروحة للتنفيذ وإمكانية الدخول في شراكات لتنفيذها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish