مكافحة التهريب “الفاشر” تضبط كريمات داخل (هاوزر) وقود قادمة من الطينة

0 45

الخرطوم:مرصد الطاقة

أفشلت إدارة مكافحة التهريب ولاية شمال دارفور (الفاشر) محاولة تهريب كميات من الكريمات ومستحضرات التجميل غير المطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية مهربة دخل (هاوزر) وقود محمل على إحدي الشاحنات (ZS) قادمة من منطقة الطينة تقدر قيمة المضبوطات بحوالي (8) مليون جنيه سوداني.

والهاوزر خزان وقود احتياطي بالشاحنات

مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء شرطة مزمل علي عباس حمد أشاد بالضبطية النوعية لقوات المكافحة شمال دارفور والعمل على إحباط كافة المحاولات التهريبية وإفشال خطط المهربين والمحافظة على إقتصاد البلاد.
وثمن مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب بالإنابة العميد شرطة (حقوقي) مروان حسين ماتقوم به قوات المكافحة بمختلف ولايات البلاد والضبطيات المتلاحقة التي تنم عن اليقظة والجاهزية التامة لحسم ظاهرة التهريب.
وأوضح مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية شمال دارفور العقيد شرطة عصام شمشوم أن قواته وفي إطار عملها الروتيني تمكنت من ضبط عربة (ZS) قادمة من منطقة الطينة تحمل (8900) صباع كريمات ومستحضرات تجميل مخبأة داخل هاوزر وقود محمل على متن الشاحنة بغرض التمويه، وأفصح شمشوم عن ضبط عدد (250) باكو سجائر وضبط متهمان وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish