مكافحة التهريب غرب كردفان تضبط كريمات بالدم جمد

0 29

الخرطوم:مرصد الطاقة
تمكنت إدارة مكافحة التهريب ولاية غرب كردفان من إحباط كميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل غير المطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية مهربة إلى داخل البلاد وذلك من خلال معلومات دقيقة تم رصدها وضبط دفار بمنقطة الدم جمد.
مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء مزمل علي عباس حمد أكد أن قوات الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالمرصاد لكافة المحاولات التهريبية التي تهدم الاقتصاد الوطني وتضر بصحة المواطن من خلال البضائع والسلع الفاسدة وتفقد الخزينة العامة الكثير من الإيرادات الجمركية.
وأشاد مدير دائرة الولايات بالإنابة العميد حقوقي مروان حسين بقوات مكافحة التهريب غرب كردفان من ضباط وضباط صف وجنود وعملهم على سد كافة الثغرات والوقوف في وجه المهربين للقضاء علي التهريب.

من جهته قال مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية غرب كردفان العقيد أحمد آدم منصور أن قوات وإثر معلومات دقيقة تم رصدها وضبط عربة دفار (جامبو) تحمل عدد 334 كرتونة كريمات ممنوعة بجانب عدد 183 جوال بدرة وأفصح “منصور” عن ضبط أدوات بلاستيكية مستعملة تزن 70 كيلو تقريبا مشيراً إلي إتخاذ كافة الاجرات القانونية اللازمة تجاه متهم والمعروضات ووسيلة النقل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish