آفاق المشروعات : “سنترويد ” قطب صناعة النفط السودانية المتوثب

0 811

- Advertisement -

الخرطوم:المرصد

شركة سنترويد احدى شركات “سودابت”  شركة النفط الوطنية السودانية تحرز تقدما كبيرا في قطاع  النفط والغاز … خلال الايام الماضية برزت عدة اخبار مبشرة عن الشركة تشير إلى أن متغير جديد في النفط والغاز والطاقة المتجددة بدأ بالظهور…. نظرة على “3” اخبار تحمل آفاق الطاقة.

مذكرة تفاهم مع شركة PENSPEN

في إطار سعي شركة سنترويد للخدمات الفنية – المتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية في مجال النفط والغاز وحلول الطاقة المتجددة – لبناء تحالفات وشراكات استراتيجية فقد قامت الشركة بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة PENSPEN العالمية للتعاون في مجال تقديم خدمات إدارة المشروعات وضمان التدفق (Flow Assurance)، وإدارة العمليات، وخطط الاستجابة للطوارئ والخدمات الأخرى ذات الصلة في صناعة النفط والغاز محليًا ودوليًا.

شركة PENPEN هي شركة عالمية مقرها الرئيسي في لندن بالمملكة المتحدة ولها عدة فروع في الشرق الأوسط وافريقيا وفي القارة الأمريكية وفي اسيا والمحيط الهادئ.

تقدم الشركة حلول هندسية متكاملة بداية من التصميم النظري مرورا بالهندسة وإدارة المشروعات إضافة الى إدارة وسلامة الأصول حتى مرحلة إيقاف التشغيل، كما تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات التدريب والتي كل جوانب هندسة خطوط الأنابيب البرية والبحرية، بالإضافة إلى إدارة السلامة. كما تقدم الشركة مجموعة من البرامج والأدوات الداعمة.

التسجيل في قاعدة بيانات الموردين الوطنية الأوغندية

تهدف شركة سنترويد في خطتها الخمسية (2021 – 2025) الى التوسع وتنفيذ مشاريع خارج السودان خاصة في دول افريقيا والشرق الأوسط ونتيجة للخبرات الواسعة للشركة سنترويد فقد تم تأهيلها بنجاح وتسجيلها في قاعدة بيانات الموردين الوطنية الأوغندية، وهي الخطوة الأولى والحاسمة نحو اختراق سوق النفط والغاز في أوغندا وأفريقيا. 

 وحدة الطاقات المتجددة.

نتيجة للاهتمام المتزايد عالميا وإقليميا بالتحول الى الطاقة البديلة فقد قامت شركة سنترويد وفي إطار خطتها الاستراتيجية للخمس سنوات القادمة (2021 – 2025) بإنشاء وحدة خاصة لتقديم الاستشارات والحلول في مجال الطاقات المتجددة والبديلة بغرض المساهمة في توفير مصادر بديلة للطاقة في السودان

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish