شركة أساور للنفط والغاز: دعم بالمعرفة ودفع بالقيم

0 887

- Advertisement -

الخرطوم:المرصد

توصف شركة أساور للنفط والغاز بانها  شركة  تعمل ” مدعومة بالمعرفة … مدفوعة بالقيم”

تعد أساور للنفط والغاز شركة مقاولات وطنية في مجال الهندسة والمشتريات والبناء تأسست لتلعب دورًا رئيسيًا في سوق النفط والغاز باعتماد الأهداف واستراتيجيات تتماشى مع مهمة ورؤية  شركة النفط الوطنية السودانية “سودابت “

حيث تعمل أساور على  بناء القدرات والقوى العاملة المحلية بجانب أنها الذراع الفني والمالي لشركة سودابت

 واحدة من مهام أساور هي : ” جعل صناعة النفط والغاز في السودان أصلية” .

رؤية أساور : شركة نفطية رائدة في الاقليم

 تتمحور رؤية أساور بكونها :” شركة رائدة في مجال مشروعات الانتاج والاستكشاف النفطي … ومورد للمنتجات والخدمات لقطاعات النفط والغاز والطاقة والبنية التحتية في إفريقيا والشرق الأوسط  باستخدام أفضل التقنيات في المنتجات والخدمات عالية الجودة بجانب الاستثمار في الموارد البشرية لتحقيق التميز.

لدى أساور مهمة عظيمة بالمشاركة بقوة ونشاط تحالفات ومشاريع مشتركة لتقديم الخدمات ومشروعات الانتاج والاستكشاف في قطاعات النفط والغاز والطاقة والبنية التحتية في إفريقيا والشرق الأوسط بجانب تلبية جميع احتياجات عملائها وفي نفس الوقت تلبية اهداف الشركة ذات نفسها”

استراتجيات فعالة

تعمل اساور وفق ثلاث  استراتيجيات تتعلق بالنمو وزيادة الانتاجية والمسؤولية الاجتماعية.

ففي جانب “إستراتيجية النمو”  فان أساور توطد نفسها كمزود منتجات وخدمات في النفط والغاز والطاقة والبنية التحتية في السودان وعبر شراكات واتحادات خدمات في إفريقيا والشرق الأوسط.

وفي جانب ” إستراتيجية الانتاجية ” فان أساور تركز على تحسين جودة منتجاتها وخدماتها وتعمل على تطوير نظم اختيار موظفيها وتدريبهم و تطوير فرق عمل الشركة.

وفي “استراتيجية ” المسؤولية الاجتماعية فان الشركة تعمل على تقليل تأثير عملياتها على البيئة  وتشارك في تنمية المجتمعات وتجري عملياتها بأفضل ممارسات الأعمال المبنية على الاستدامة.

تساعد شركة أساور عملائها على بناء الثقة في خدمات وعمليات الهندسة والمشتريات والبناء والتكليف الخاصة بهم.

 تطبق الشركة مستوى عال من النزاهة على خدماتها بينما تتبنى بالكامل الفرص والمسؤوليات التي تأتي من شركات النفط العاملة  

تتمتع اساور بنمو مطرد من خلال الارتباط الوثيق مع الشركات المحلية والدولية ، وتقديم خدمات ممتازة في مجالات الهندسة وإدارة المشاريع والمشتريات والبناء ، إلى جانب تنفيذ أحدث التقنيات والتخطيط الفعال.

تكمن قوة أساور في التزام وولاء موظفيها الذين تم تعيينهم بشكل انتقائي بناءً على المؤهلات والخبرات التي تلبي متطلبات صناعة النفط والغاز. جعلت خبرات موظفي الشركة في مجالاتهم المختلفة من أساور  مزود خدمات النفط والغاز الأكثر شهرة وقوة في البلاد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish