الولايات المتحدة ترفع توقعاتها القياسية لإنتاج النفط في 2023

0 119

واشنطون،الخرطوم: مرصد الطاقة

- Advertisement -

سينمو إنتاج النفط في الولايات المتحدة الأمريكية، أكثر مما توقعته الحكومة سابقاً، حيث يدفع الارتفاع الحاد في الأسعار المنتجين إلى تعزيز عمليات الحفر.

وسيبلغ متوسط ​​إمدادات النفط 12.6 مليون برميل يومياً في عام 2023، مرتفعاً عن التقديرات السابقة البالغة 12.41 مليون، وفقاً لبيانات إدارة معلومات الطاقة.

تم تحديد المستوى القياسي الحالي عند 12.3 مليون برميل يومياً في عام 2019. وبالنسبة لهذا العام، تم تعديل الكميات أيضاً صعوداً إلى 11.97 مليون برميل يومياً، من توقع سابق عند 11.8 مليون، حسبما ذكرت إدارة معلومات الطاقة في تقريرها الشهري عن توقعات الطاقة قصيرة الأجل.

تسابق على تكسير حقول النفط الصخري قبل ارتفاع التكاليف في 2022

تعد الإمدادات الإضافية من الولايات المتحدة بمثابة دفعة ترحيب للرئيس جو بايدن، الذي طلب من الموردين زيادة الإنتاج للمساعدة في خفض أسعار الطاقة التي تساهم في تحقيق أعلى معدل تضخم منذ عقود. في أعقاب ارتفاع أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها منذ 2014، أعلنت اثنتان من أكبر شركات النفط الأمريكية أنهما ستزيدان الإنتاج بأرقام مضاعفة في حوض بيرميان، المنطقة النفطية الأكثر إنتاجاً في أمريكا.

قالت “سيتي غروب” في تقرير هذا الأسبوع إن أسعار النفط وصلت على ما يبدو إلى مستوى يغري المديرين التنفيذيين بشركات النفط الصخري بعدم تجاهلها، وتظهر جميع علامات التخلي عن التعهدات بالحد من ميزانيات الحفر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

en_USEnglish